منتدى ورود العراق
عزيزي الزائر يجب عليك تسجيل دخول واذا كنت غير مسجل يرجى التسجيل

منتدى ورود العراق

معلومات عنك مرحبا بك يا {زائر}. آخر زيارة لك . لديك0مشاركة.
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 متى تنتفض ايها الشعب الأبي؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د مصطفى
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
الجدي عدد المشاركات : 8
نقاط : 2202
السٌّمعَة : 0
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
اعلام الدول :

مُساهمةموضوع: متى تنتفض ايها الشعب الأبي؟؟؟    السبت فبراير 05, 2011 3:01 am

متى تنتفض ايها الشعب الأبي؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------


حينما تعلو صرخات الشعب المظلوم .... فإن إرادته تنتصر ... وينجلي ضباب السلطة الظالمة بشعاع شمس حرية الرأي ....
وهذا ما لاحظناه ونلاحظه في البلدان العربية اليوم ... فالشارع العربي عموما ً- رغم برودة الشتاء - في غليان دائم لإنهاء معاناته التي كان سببها الحكومات العميلة الظالمة ...


أقول : معظم البلدان العربية لديها الرغبة والإصرار على تغيير حكوماتها الظالمة ما عدا الشارع العراقي الذي بدا وكأنه لا يعاني الظلم !!! وكأن حكومته اروع نموذج للحكومة الديمقراطية ونسي انها هي التي فرضت نفسها عليه من خلال الدجل والدجالين ووعاظ السلاطين من اصحاب المنابر المتملقين الذين ملئت جيوبهم من اموال المالكي وحاشيته ..ومباركة السستاني لهم ..
يا شعبي العزيز ... هل تعيش الرفاهية وقد حققت لك حكومة المالكي العميل كل متطلباتك وحقوقك ؟ ألا تستنهضك مظاهرات الشعوب العربية المطالبة برحيل الانظمة الدكتاتورية الظالمة والغاصبة لكل الحقوق ؟!!!فيكفي حكومة المالكي انها صعدت على اكتافك بالخداع والمكر والنفاق والعمالة والتزوير والفساد بكل أنواعه ...ألا يكفي ذلك في أن تنتفض لنيل حقوقك والتمتع بها وأن تنعم بخيرات بلدك التي سلبها ويسلبها المالكي العميل واتباعه ؟؟؟!!!! فهل ترتجي الخير من حكومة تعقد الصفقات لشراء طائرات حربية وشعبها يتضور جوعا ً ومحروم من ابسط ( مفردات البطاقة التموينية ) !!!!وتفرض عليه أجور كهرباء لا يرى نورها الا ساعتين او ثلاث في اليوم الواحد... والأجور تدفع دون رد فعل منك ايها الشعب المسكين ؟؟ اين وعود المالكي ... اين وعود البرلمانيين ... اين وعود الوزراء ...؟؟؟ اين وعود السياسيين؟؟؟اين وعود المرشحين وهم الان في دفة الحكم ؟؟؟لماذا هذا الهوان ياشعب الثورات ؟؟لماذا هذا الذل يا شعبنا العزيز ؟؟؟هل لأن أحدا منكم لم يحرق نفسه؟؟؟!! الا يكفي ان في اليوم يحرق المئات من العراقيين في التفجيرات والعبوات اللاصقة الايرانية الصنع ؟؟؟ الايوجد بوعزيزي محمد في العراق الايوجد مصري من اخواننا المصريين وهو حامل للجنسية العراقية؟؟؟الايوجد تونسي في العراق وقد تجنس في العراق ؟؟؟؟اين الناس الذين نعول عليهم في الانتفاضة ضد الحكومات الظالمة التي توالت في العراق وقد أورثها المالكي وحاشيته ؟؟؟فإيران تدعمه لان ايران لاتريد الخير للعراق وشعب العراق؟؟وامريكا تدعمه في الخفاء وبمكر ودهاء لانها تريد الاستفادة من خيرات هذا البلد الجريح ...ولايهمها ان كان الفرد العراقي يأكل أم لا ....ويعرى أم لا !!!!
فمتى تثور وتنتفض !!!!!!!متى تتحرك الدماء العراقية الأصيلة ضد الظلم المالكي والايراني الامريكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متى تنتفض ايها الشعب الأبي؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ورود العراق :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: