منتدى ورود العراق
عزيزي الزائر يجب عليك تسجيل دخول واذا كنت غير مسجل يرجى التسجيل
منتدى ورود العراق
عزيزي الزائر يجب عليك تسجيل دخول واذا كنت غير مسجل يرجى التسجيل
منتدى ورود العراق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ورود العراق

معلومات عنك مرحبا بك يا {زائر}. آخر زيارة لك الخميس يناير 01, 1970. لديك0مشاركة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟))

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صقر حديثه
عضو فضي
عضو فضي
صقر حديثه

ذكر
الثور عدد المشاركات : 237
العمل/الترفيه : مهندس مدني
اعلام الدول : عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) Empty
الاوسمة : عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) 081229103015ENYX
المزاج : عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) Empty

عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) Empty
مُساهمةموضوع: عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟))   عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) I_icon_minitimeالإثنين أبريل 27, 2009 8:35 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوتي وأخواتي

منتدى الألعاب والترفيه والمسابقات هو من أهم الأقسام بالمنتدى وفى الفترة الأخيرة لاحظت أغلب الألعاب إلى فيه عبارة عن عد لـ 5 أو عد لـ 10 وأضرب أو موت وغيرها مع إحترامى الشديد لأصحاب هذه الألعاب ولكن بهذه الطريقة أصبحت الألعاب شبه مكرره ومضمون واحد ليس بها جديد حتى لا أطيل عليكم لدينا اليوم لعبة جديدة أتمنى أن تعجبكم وأن تتفاعلوا معها
اللعبة عبارة عن :

انا ما اخبى عليكم سجلت بـ نك نيم جديد بالمنتدى غير اسم صقر حديثه
والنيك نيم الجديد هو { من انا ؟؟ } طبعاًً النك نيم مخصص للعبة فقط يعنى ما يحق لى إستخدامه و أريدكم تعرفون من هو صاحب الاسم هذا بعد ما أعطيه لعضو أو عضوه بالمنتدى عن طريق الرسائل الخاصة { أرجوا الإنتباه } والتچييك على الرسائل الخاصة يومياًً ربما تكون الرساله لك أو لكِ وسيكون فيها باسورد الاسم الجديد { من انا ؟؟ }

هنا نبدأ كيف تتلعب اللعبة :

طبعا انا اختار واحد منكم وأعطيه النك نيم والباسورد وبعدها بيكون أنا وهو فقط اللى اعرف من هو وبالطبع هو فقط من يعرف الباسورد

دور الأعضاء الحلوين والطيبين : إنهم يعرفوا من هو صاحب المعرف المتنكر بتعرفوه كيف ؟! اقوللكم كيف كل عضو يسأل ثلاث أسألة فقط فى كل مشاركة والأسئلة تكون بطريقة ذكية مثل { أنت ولد أم بنت } أو { أنت مشرف أم عضو } أو { أنت نشيط أو قليل المشاركه } أو { رتبتك بالمنتدى } أو { تاريخ تسجيلك } أو { أى قسم تفضل } وغيرها
.

طبعاًً من خلال هذه الأسئلة العضو الذكى وشديد الملاحظة هو اللى بيتعرف على العضو المجهول

وبعدها يتم إختيار عضو جديد لإرسال رسالة خاصة له بالباسورد وبإمكانه الدخول للرد على الأسئلة والمشاركة فى اللعبة فقط وأيضاًً بإمكانه طرح أسئلة على نفسه بمعرفه الاصلى وذالك للتمويه

أتمنى تكونوا فهمتوا اللعبة ولو أى شىء أى إستفسار أنا حاضر

شروط وضوابط اللعبة :

1-
يمنع منعاًً باتاًً إستخدام المعرف { من انا ؟؟ } للمشاركه خارج هذا الموضوع أو كتابة موضوع جديد بالمنتدى .

2 -
العضو المرشح لإستخدام هذا المعرف يكون صادق فى الإجابة على الأسئلة
.

3 -
يحق لكل مشترك طرح ثلاثة أسئلة بالمشاركة الواحدة لحين الرد على أسئلته وبعدها بإمكانه طرح 3 أسئلة من جديد
.

4 -
الأسئلة الموجه لا تكون أسئلة شخصية منعاًً للإحراج بمعنى انها تكون معلومات عن فاعليته وبعض معلومات عنه بملفه الشخصى الإختصار أسئلة للتعرف على من هو العضو المتخفى وليس من هو الشخص المتخفى
.

5 -
سيتم تغيير الباسورد بعد الانتهاء والتعرف على العضو المتخفي
.

6 -
الإيميل الذى تم التسجيل به إيميل عادي لا أستخدمه ونرجوا عدم تغييره أو تغيير كلمة المرور
.

ولكم منى جُل الاحترام والتقدير
..

اللعبة تعتمد على الأعضاء ومدى تجاوبهم وتفاعلهم مع الموضوع..

بحر النجف
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
السمك عدد المشاركات : 17
اعلام الدول : عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) Empty

عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟))   عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2009 6:57 pm

اعذرني بس ما فهمت اللعبة
صقر حديثه
عضو فضي
عضو فضي
صقر حديثه

ذكر
الاوسمة : عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) 081229103015ENYX
المزاج : عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) Empty

مُساهمةموضوع: رد: عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟))   عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2009 11:29 pm

ليش عيوني بحر لعبة صحيح صعبة بس واضحة وحلوة وباقية على تواصلكم وتفاعلكم مع المنتدى
ملاك النجف
ادارية
ادارية
ملاك النجف

انثى
العقرب عدد المشاركات : 1565
العمل/الترفيه : نشر الح ــب والسلام
اعلام الدول : عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) Female42
الاوسمة : عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) 0e27fb10

مُساهمةموضوع: رد: عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟))   عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) I_icon_minitimeالخميس أبريل 30, 2009 2:38 am

اللعبة حلوة جدا
بس اكيد اذا اذا سألوني عن رتبتي راح انفضح بسرعه
لان اكو بس ادارية وحده بالمنتدى
هههههههههههه
يلا عيوني مشتركين التفاعل
وعاشت ايدك لان لعبه كلش حلوووووة
صقر العراق
عضو فضي
عضو فضي
صقر العراق

ذكر
السرطان عدد المشاركات : 250
العمل/الترفيه : التحليق في سماء المنتدى
الاوسمة : عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) 1170107439

مُساهمةموضوع: رد: عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟))   عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) I_icon_minitimeالأحد مايو 03, 2009 12:04 am

لعبه جميله ونحن بأنتظار التفعيل
صقر حديثه
عضو فضي
عضو فضي
صقر حديثه

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟))   عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) I_icon_minitimeالأحد مايو 03, 2009 6:27 pm

مشكووووووووووووووووور على مروروكم الطيب انا اليوم ان شاءالله افعلها لان كنت مسافر ومريض
ملاك النجف
ادارية
ادارية
ملاك النجف

انثى
العقرب عدد المشاركات : 1565
العمل/الترفيه : نشر الح ــب والسلام
اعلام الدول : عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) Female42
الاوسمة : عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) 0e27fb10

مُساهمةموضوع: رد: عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟))   عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) I_icon_minitimeالأحد مايو 03, 2009 6:52 pm

يابه الحمد لله على سلامتك
عسى متشوف شر
واحنه بانتظار هاللعبة الحلوة الممتعة
صقر العراق
عضو فضي
عضو فضي
صقر العراق

ذكر
السرطان عدد المشاركات : 250
العمل/الترفيه : التحليق في سماء المنتدى
الاوسمة : عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) 1170107439

مُساهمةموضوع: رد: عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟))   عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟)) I_icon_minitimeالإثنين مايو 04, 2009 4:23 pm

الف الحمد لله على السلامه خير
ماعندك غير العافيه

عاجل عاجل ولاول مرة وحصريا على منتدانا لعبة من هو العضو الخفي (( من انا؟؟))
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احسب 1_5 واعصر ليمونه بعين العضو اللي يعجبك
» لعبة السؤال المحرج الله يخليكم شاركوا
» تعالو لعبة تخبل وحبيتهه الكل تشارك
» مسابقة العضو الاكثر شعبية
» شنو رأيك بتوقيع العضو اللي قبلك؟؟؟